آخر تحديث:

5 يونيو 2024، الساعة 00:43 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

في اليوم الذي كانت فيه العملات المشفرة الممتازة في حالة مزاجية متفائلة بعد ظهور أدلة جديدة على تراجع سوق العمل في الولايات المتحدة، سلطت الأضواء على العملات البديلة ذات رأس المال الصغير التي يتم تداولها في البورصات اللامركزية باعتبارها أكبر الرابحين في مجال العملات المشفرة اليوم.

ارتفعت عملة البيتكوين (BTC) بنسبة 2.5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية لتحدي 71000 دولار. وفي الوقت نفسه، ارتفع BNB بنسبة 11%، وارتفع Solana (SOL) بنسبة 4%، وارتفع Toncoin (TON) بنسبة 13%.

شهد تقرير فرص العمل JOLTs الأمريكية لشهر أبريل انخفاض فرص العمل إلى 8.06 مليون من 8.49 مليون في مارس.

وكانت تلك أدنى قراءة منذ يونيو 2021، وأكبر من الانخفاض المتوقع إلى 8.35 مليون.

كما يمثل أيضًا استمرارًا لتباطؤ الطلب على العمالة منذ عام 2022. وبلغت فرص العمل ذروتها فوق 11.5 مليونًا في مايو 2022.

ساعدت أحدث البيانات في تعزيز الثقة بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يخفض أسعار الفائدة بحلول سبتمبر.

وفقًا لأداة بورصة شيكاغو التجارية، فإن احتمالات السوق الضمنية لخفض سعر الفائدة مرة واحدة على الأقل بحلول سبتمبر كانت أكثر من 65٪. وهذا يمثل ارتفاعًا من أقل من 60% في يوم واحد، وأقل من 45% قبل أسبوع واحد، وحوالي 33% قبل شهر واحد.

وبالتالي فإن الرهانات على خفض الأسعار تفسر الوضع المتفائل للسوق. وقد ظهر هذا التفاؤل أيضًا في سوق تداول العملات المشفرة ذات رأس المال الصغير عبر السلسلة.

غالبًا ما يلجأ المتداولون الذين يبحثون عن مكاسب أسية سريعة إلى الأسواق عبر السلسلة حيث يبحثون عن عملات/عملات مشفرة جديدة ذات إمكانات عالية.

غالبًا ما تحقق الرموز المميزة التي تم إطلاقها حديثًا مكاسب سريعة تتراوح بين 50 و100 مرة. وبطبيعة الحال، ينتهي الأمر بمعظمها إلى عمليات ضخ ومقالب، أو عمليات احتيال من نوع ما.

لذلك يحتاج المتداولون إلى توخي الحذر الشديد عند الدخول إلى الأسواق الموجودة على السلسلة. فيما يلي بعض من كبار الرابحين في مجال العملات المشفرة اليوم على Ethereum والذين سيراقبونهم.

أعلى الرابحين في العملات المشفرة اليوم

بايبيه (PEIPEI)

عرض آخر لـ Pepe Coin، يسمى PeiPei (PEIPEI) يضخ بقوة يوم الأربعاء.

https://twitter.com/peipeicoinerc/status/1798091265344430158

وقد ارتفعت آخر مرة بنسبة 130,000% خلال 24 ساعة، مما يجعلها العملة الأكثر سخونة على DEXScreener.

لقد تمكنت بالفعل من تحقيق قيمة سوقية قدرها 7.6 مليون دولار، مع وجود سيولة مقفلة بقيمة 450 ألف دولار أخرى.

يحتوي الرمز المميز على جانب واحد فقط مقلق في عقده الذكي، وفقًا لـ Go+ Security، فمن المحتمل أن يكون مجرد مضخة وتفريغ أخرى. وبالتالي يجب على التجار أن يتعاملوا بحذر شديد.

ماجا (ماجا)

يتم الآن ضخ عملة معدنية جديدة تحت عنوان دونالد ترامب تسمى MAGAA (MAGAA)، والتي تعني “اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، مرة أخرى”.

بزيادة 27,500% خلال 24 ساعة وفقًا لـ DEXScreener، بلغت القيمة السوقية لـ MAGAA آخر مرة 14.5 مليون دولار.

وقد شهد الرمز مبلغًا مذهلاً قدره 5.7 مليون دولار في أحجام التداول على مدار 24 ساعة ولديه 1.3 مليون دولار من السيولة المقفلة.

لكن يجب على المتداولين توخي الحذر الشديد، حيث أن عمليات نقل التوكنات قابلة للإيقاف المؤقت، وفقًا لـ Go+ Security. يمكن أن يكون الرمز المميز عملية احتيال بسهولة.

إيف (إيف)

قفزت عملة شيتكوين تسمى eef (eef) بنسبة 7300٪ منذ إطلاقها، وفقًا لـ DEXScreener.

بلغت قيمتها السوقية آخر مرة حوالي 2.5 مليون دولار، مع أكثر من 18.2 مليون دولار في أحجام التداول على مدار 24 ساعة.

على الرغم من أن الرمز ليس لديه أي مشاكل مع عقده الذكي، وفقًا لـ Go+ Security وQuick Intel، فإن هذا لا يعني أنه آمن.

يجب على المتداولين دائمًا بذل العناية الواجبة قبل الاستثمار في العملة التي تم إطلاقها حديثًا. ولا ينبغي لهم أبدًا المخاطرة بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

بدائل التشفير التي يجب مراعاتها


تعد العملات البديلة طريقة رائعة لتحقيق مكاسب سريعة في مجال العملات المشفرة. ومع ذلك، فإن معظم العملات المذكورة أعلاه راسخة جدًا بحيث لا توفر للمتداولين مكاسب تزيد عن 10x.

لتحقيق تلك المكاسب الأكبر، سيحتاج المتداولون إلى الحصول على العملات الأحدث مبكرًا.

بالنسبة للمستثمرين الذين يتحملون المخاطر والذين يتطلعون إلى إضافة التعرض الصعودي لمحافظهم الاستثمارية، فإن الاستثمار قبل البيع قد يكون استراتيجية جيدة.

غالبًا ما تبيع شركات Web3 الناشئة رموزها المميزة بخصم مبكر في المبيعات المسبقة لتمويل التطوير وإثارة الضجيج.

مع وجود الكثير من عروض البيع المسبق في السوق، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. فيما يلي بعض أفضل اختيارات Cryptonews.

15 أفضل مبيعات العملات المشفرة مسبقًا للاستثمار فيها الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version