آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 19:29 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

في اليوم الذي تأثرت فيه أسواق العملات المشفرة بسبب التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط وسجلت معظم العملات الرقمية الرئيسية انخفاضات بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، توافد المتداولون على أسواق العملات المشفرة على السلسلة للعثور على أكبر الرابحين في العملات المشفرة اليوم.

وتستعد إسرائيل لهجوم مضاد من إيران بعد أن تمكنت مؤخراً من القضاء على القادة العسكريين للحرس الثوري الإيراني في سوريا. ظهرت تقارير يوم الجمعة تفيد بأن الولايات المتحدة تحرك سفنًا حربية للاستعداد للدفاع عن إسرائيل.

وتصاعدت حدة التوتر في الشرق الأوسط منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأولذ هجوم حماس ضد إسرائيل، والهجوم المضاد المدمر الذي شنته إسرائيل على غزة.

كانت عملة البيتكوين ملاذًا آمنًا نسبيًا مقابل معظم الأسواق، حيث انخفضت بنسبة 4.5٪ فقط إلى 67000 دولار. وهذا يتركه منخفضًا بنسبة 9٪ فقط عن أعلى مستوياته القياسية الأخيرة بالقرب من 74000 دولار.

ومع تزايد النظر إلى البيتكوين على أنها شكل من أشكال الذهب الرقمي، فقد ترتفع حتى إذا تصاعدت التوترات بين إيران وإسرائيل والولايات المتحدة.

ولكن مع اقتراب موعد التخفيض إلى النصف وتلاشي رهانات خفض أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي، قد يظل المستثمرون مترددين في التراكم.

ربما يبحثون بدلاً من ذلك عن فرص في أسواق العملات المشفرة غير السائلة والمتقلبة للغاية.

تشير الأسواق الموجودة على السلسلة إلى سوق الرموز المميزة التي يتم إصدارها مباشرة على سلاسل الكتل مثل Ethereum وSolana. يشير اسم “shitcoin” إلى حقيقة أن معظم هذه الرموز المميزة عبارة عن عمليات احتيال أو ضخ أو تفريغ أو تفتقر إلى فائدة حقيقية.

لكن أسواق Shitcoin على السلسلة هي أيضًا واحدة من الأماكن الوحيدة التي يستطيع المتداولون فيها تأمين مكاسب قدرها 10x أو أكثر في أقل من 24 ساعة.

فيما يلي أهم الرابحين في العملات المشفرة اليوم على Ethereum والتي سيراقبها المتداولون، وفقًا لـ DEXTools.

للتذكير، يجب على المستثمرين المحتملين دائمًا إجراء أبحاثهم الخاصة حول الرموز وعدم المخاطرة أبدًا بأكثر مما يمكنهم تحمل خسارته.

أعلى الرابحين في العملات المشفرة اليوم

42 مرة 10 (420)

ارتفعت عملة الميم التي تم إطلاقها للتو والتي تسمى 42 ​​ضرب 10 (420) بنسبة 1,750% يوم الجمعة، وفقًا لـ DEXTools.

على الرغم من هذه المكاسب الكبيرة، بلغت القيمة السوقية للعملة الرمزية حوالي 150,000 دولار أمريكي، مع سيولة تبلغ حوالي 40,000 دولار أمريكي فقط.

لا يزال لدى الرمز المميز أيضًا أقل من 100 حامل ولم يشهد سوى 28000 دولار في أحجام التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفقًا لمراجعة العقد الذكي من DEXTools، يحتوي الرمز المميز على ثلاثة جوانب تتعلق بعقده الذكي. يجب على المتداولين توخي الحذر الشديد بشأن هذه العملة غير السائلة للغاية.

ووجاك بيبي (WOPE)

ارتفعت نسخة هجينة جديدة من عملات Pepe وWojak meme تسمى WojakPepe (WOPE) بنسبة 550٪ يوم الجمعة.

هذا وفقًا لـ DEXTools، الذي يضع القيمة السوقية للرمز المميز عند مليون دولار والسيولة عند 100000 دولار.

كان لدى الرمز المميز ما يزيد قليلاً عن 550 حاملًا وحجم تداول على مدار 24 ساعة بقيمة 6,2 مليون دولار. ليس سيئا لليوم الأول من التجارة.

ومع ذلك، فإن الرمز المميز له جانبان مقلقان لعقده الذكي، وفقًا لـ DEXTools.

فائدة الرمز المميز ليست واضحة أيضًا. لذلك يجب على المتداولين توخي الحذر الشديد بشأن عملة الشيتكوين هذه.

بيتكوين (PEP)

ارتفعت عملة meme جديدة يُقال إنها “ابن العم المتخلف ov Pepe” تسمى pepcoin (PEP) بنسبة 1,150٪ يوم الجمعة.

ولكن، وفقًا لـ DEXTools، كانت القيمة السوقية لآخر مرة حوالي 60 ألف دولار فقط مع سيولة قدرها 25 ألف دولار و220 حاملًا.

وهذا يعني أن حجمًا صغيرًا جدًا من المبيعات قد يؤدي إلى انهيار كبير في الأسعار. يجب على المتداولين توخي الحذر الشديد تجاه مثل هذه العملة غير السائلة.

طريقة أفضل لتحقيق مكاسب سريعة


توفر عملات Shitcoins إمكانية تحقيق مكاسب سريعة، ولكنها محفوفة بالمخاطر للغاية. وهذا ليس فقط بسبب عدم سيولتها وتقلبها. ويرجع ذلك أيضًا إلى حقيقة أن معظمها عبارة عن عمليات احتيال من نوع ما، أو مخططات الضخ والتفريغ.

من المحتمل أن تكون الطريقة الأفضل لتحقيق مكاسب هائلة سريعة في العملات المشفرة هي الاستثمار في البيع المسبق للعملات المشفرة.

غالبًا ما تبيع مشاريع web3 الصاعدة رموزها الأصلية بخصم كبير للمستثمرين الأوائل لتمويل التطوير.

إذا تمكن مستثمرو العملات المشفرة من تحديد المشروع من خلال حالة استخدام رائعة ورؤية وفريق مختص، فقد يتمكنون من قلب رموز ما قبل البيع الخاصة بهم للحصول على قسط كبير في وقت لاحق، على افتراض أن المشروع يكتسب قوة جذب.

ولكن مع وجود الكثير من عمليات البيع المسبق التي تتنافس على أموال المستثمرين، قد يكون من الصعب معرفة أين يجب أن تبحث أولاً.

لحسن الحظ، يقضي المحللون في Cryptonews الكثير من الوقت في البحث في سوق ما قبل البيع عن المشاريع الواعدة.

فيما يلي 18 عرضًا مسبقًا مفضلاً لديهم الآن.

شاهد 18 مبيعات مسبقة للعملات المشفرة

وبدلاً من ذلك، شاهد هذا الفيديو من Cryptonews's Crypto Arjay الذي يناقش بعضًا من أفضل العروض المسبقة في الوقت الحالي.

BEST 3 PRESALES To BUY NOW With 100X Potential?!

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version