آخر تحديث:

مؤلف

روحالامين حقشاناس

مؤلف

روحالامين حقشاناس

نبذة عن المؤلف

Ruholamin Haqshanas هو كاتب مساهم في مجال العملات المشفرة في CryptoNews. وهو صحفي متخصص في العملات المشفرة والمالية ولديه خبرة تزيد عن أربع سنوات. وقد ظهر Ruholamin في العديد من المقالات البارزة في مجال العملات المشفرة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

استبعد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر العملات المشفرة من أحدث أجندته التشريعية الحزبية، على الرغم من الوعود السابقة بإعطاء الأولوية للقضية.

في رسالة حديثة إلى “زميلي العزيز”، حدد شومر مواضيع رئيسية مثل سلامة السكك الحديدية، وتسعير الأنسولين، والذكاء الاصطناعي، لكنه لم يذكر العملات المشفرة.

وفي مقالة نشرت مؤخرا على موقع X، أشارت الصحفية إليانور تيريت من قناة فوكس نيوز إلى هذا الغياب.

“لم يتم ذكر تشريعات العملات المشفرة، ولكن تم ذكر الذكاء الاصطناعي”، كما كتبت. “هذا على الرغم من إصراره في قاعة Crypto4Harris على أن تشريعات العملات المشفرة ستكون أولوية ملحة”.

شومر يتعهد بإقرار تنظيم العملات المشفرة بحلول نهاية عام 2024

في اجتماع “Crypto4Harris” في وقت سابق من هذا العام، أكد شومر على أهمية تمرير مشروع قانون تنظيم العملات المشفرة الحزبي بحلول نهاية عام 2024.

وفي ذلك الوقت، صرح بأن الولايات المتحدة لا تستطيع تحمل “الجلوس على الهامش” والمخاطرة بنقل الابتكار في العملات المشفرة إلى الخارج.

وأعرب عن ثقته في إمكانية تمرير مثل هذا التشريع، داعيا إلى اتباع نهج متوازن بين تشجيع الابتكار وتنفيذ الحواجز التنظيمية المعقولة.

وقد كرر عضو الكونجرس عن ولاية فلوريدا دارين سوتو موقف شومر السابق في نفس الحدث، حيث حث نائبة الرئيس كامالا هاريس على اتخاذ إجراء بشأن سياسة التشفير.

كان الحدث “Crypto4Harris”، الذي يهدف إلى حشد الدعم من مجتمع التشفير قبل انتخابات نوفمبر، يضم مجموعة من الديمقراطيين البارزين المؤيدين للعملات المشفرة.

ومع ذلك، فإن أجندة شومر الأخيرة تركت العديد من العاملين في مجال التمويل اللامركزي في حالة من خيبة الأمل.

في غضون ذلك، اتهم البعض في مجتمع العملات المشفرة إدارة بايدن-هاريس بالفشل في أخذ العملات المشفرة على محمل الجد.

وأشار أحد المستخدمين على موقع X إلى أن هاريس لم يدلي بعد بأي تصريحات عامة حول العملات المشفرة، منتقدًا الإدارة لاستخدامها المزعوم للأحداث المتعلقة بالعملات المشفرة لجمع التبرعات السياسية دون إظهار التزام حقيقي تجاه هذه القضية.

وفي حين بدأت حملة هاريس في قبول التبرعات بالعملات المشفرة عبر Coinbase، إلا أنه لا يوجد ذكر يذكر للأصول الرقمية أو تقنية البلوك تشين على موقع حملتها الرسمي.

اتساع تقدم ترامب على هاريس في قضية بولي ماركت

اتسع تقدم ترامب على هاريس في بولي ماركت، وهي منصة مراهنات شهيرة للأحداث السياسية، بشكل كبير مع احتفاظ إدارتها بموقف حذر بشكل عام بشأن العملات المشفرة.

حتى الآن، 52% من المراهنين على بوليماركت يؤيدون ترامب، بينما 47% يدعمون هاريس.

ويمثل التحول الأخير عودة ملحوظة لترامب، الذي شهد انخفاضًا في الدعم بعد أن أعلن الرئيس جو بايدن أنه لن يسعى لإعادة انتخابه.

ويعتبر الدعم المتزايد لترامب بين مستثمري العملات المشفرة عاملاً رئيسياً في عودته.

وقد لاقى موقفه المؤيد للعملات المشفرة، بما في ذلك الوعود بدعم قطاع البيتكوين ومبادرات البلوك تشين، صدى لدى هذه الفئة السكانية.

في المقابل، واجه هاريس صعوبة في الحفاظ على الزخم فيما يتعلق ببولي ماركت، وخاصة بعد المؤتمر الوطني الديمقراطي، حيث كانت العملات المشفرة غائبة بشكل ملحوظ عن جدول الأعمال.

في الأسبوع الماضي، نظمت مجموعة من قادة صناعة العملات المشفرة حملة لجمع التبرعات لدعم هاريس، بهدف التأثير على موقفها بشأن العملات المشفرة في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني.

ويهدف الحدث المقرر عقده في 13 سبتمبر/أيلول في واشنطن العاصمة إلى جمع 100 ألف دولار، وتتراوح أسعار التذاكر بين 500 إلى 5 آلاف دولار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version