سيتم اختتام عملية بيع مسبق مدتها 39 جولة لرمز Bitcoin Minetrix الرائد (BTCMTX) للعملات الرقمية الرائدة من حصة إلى تعدين، في غضون سبعة أيام بعد جمع مبلغ مذهل قدره 13 مليون دولار.

لدى المستثمرين يومين لشراء رموز Bitcoin Minetrix بسعر ثابت قدره 0.0147 دولار. بعد ذلك، سيتم بيع الرمز مقابل 0.0148 دولار حتى اختتام الطرح الأولي للعملة في 25 أبريل. ومنذ ذلك الحين فصاعدًا، ستكون السماء هي الحد الأقصى للارتفاع المحتمل.

الآن، قد يبدو هذا بمثابة مبالغة تسويقية، ولكن بالنظر إلى التنصيف القادم لعملة البيتكوين في 20 أبريل، فقد دعا المحللون في جميع أنحاء العالم إلى حدوث اتجاه صعودي لعام 2024، يمكن أن يحفز هذا العام مشروعًا من شأنه أن يحطم الحواجز التي تحول دون الدخول إلى عالم تعدين البيتكوين.

كيف يعمل بيتكوين مينيتريكس (BTCMTX).


تنشر BTCMTX عقود Ethereum الذكية لتحقيق عوائد أكبر للمستثمرين من خلال توفير طريق سهل للتعدين السحابي.

يمكن لأي شخص أن يصبح منجمًا للبيتكوين من غرفة نومه دون الحاجة إلى شراء أجهزة متخصصة. ليس عليهم حتى مغادرة السرير، حقًا. كل ما عليهم فعله هو شراء ومشاركة BTCMTX عبر موقع إلكتروني. لا يوجد حد أدنى للشراء، كما أن سحب الرمز المميز أمر بسيط، مما يجعل الدخول إلى التعدين منخفض المخاطر.

تتم مكافأة المتعهدين بأرصدة التعدين السحابي التي تمثل قوة التجزئة. كلما زادت قوة التجزئة، زادت التخمينات التي يمكن لبرنامج تعدين Bitcoin السحابي الخاص بـ Minetrix القيام بها لكسر ألغاز التشفير الخاصة بالشبكة من أجل التحقق من صحة كتل المعاملات (المعروفة أيضًا باسم معاملاتي) والحصول على مكافآت BTC.

تكافئ المنصة الستاكينغ بمزيد من BTCMTX، مما يزيد من تغذية دورة الستاكينغ/التعدين ويولد تدفقًا مزدوجًا مربحًا من الإيرادات.

Bitcoin Minetrix هي ثورة ذات رمز واحد. حسنًا، هناك رمزان… انظر، قبل Minetrix، كان التعدين نشاطًا مركزيًا للغاية تقوم به شركات التعدين المتخصصة والمؤسسات وأولئك الذين لديهم المال والمساحة والطاقة اللازمة لمنصات التعدين كثيفة الاستهلاك للطاقة.

في العودة إلى روح اللامركزية التأسيسية للعملات المشفرة، تضع Bitcoin Minetrix قدرات التعدين في أيدي الجميع.

BTCMTX وتنصيف البيتكوين


بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق Bitcoin Minetrix، سيكون تعدين Bitcoin قد خضع لتغيير لا رجعة فيه نتيجة للتنصيف في 20 أبريل.

النصف هو حدث تمليه كود البيتكوين عندما يتم تخفيض مكافآت التعدين إلى النصف. يتلقى القائمون بتعدين Bitcoin حاليًا 6.25 BTC لكل كتلة من المعاملات التي يقومون بالتحقق من صحتها وإضافتها إلى blockchain. وبعد التنصيف، سينخفض ​​هذا الرقم إلى 3.125 بيتكوين.

لذلك، قد يعتقد البعض أن هذا سيجعل التعدين أقل ربحية بعد 20 أبريل. فكر مرة أخرى. قد تنخفض المكافآت إلى النصف، ولكن عندها ستبدأ الأرباح.

وبما أن القائمين بالتعدين يتحكمون في إصدار عملة بيتكوين الجديدة، فسوف تصبح السلعة أكثر ندرة بعد التنصيف؛ لن يكون لدى القائمين بالتعدين سوى نصف كمية BTC لبيعها في السوق عما يفعلون عادةً.

تسببت ديناميكية العرض والطلب الأساسية هذه في ارتفاع عملة البيتكوين بقوة خلال فترات النصف الثلاثة السابقة.

وبفضل الطلب المؤسسي والتجزئة الجديد على البيتكوين بعد إطلاق 11 صندوقًا للتداول في البورصة (ETFs) معتمدة من الولايات المتحدة في يناير، لم يكن الطلب على البيتكوين أعلى من أي وقت مضى.

لدى المستثمرين المهتمين سبعة أيام للاستعداد لارتفاعات ما بعد النصف، ويمكنهم ذلك شراء بيتكوين مينيتريكس هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version