تعتزم سلسلة متاجر الملابس الألمانية سي أند أيه التوسع في أوروبا. وقال كارستن هورن مدير تسويق سي أند أيه في ألمانيا “نريد فتح 100 متجر جديد في أوروبا خلال الأعوام الثلاثة المقبلة”، وهي الخطة التي أشارت إليها في وقت سابق صحيفة راينشه بوست الألمانية.
وبحسب السلسلة فإن خطط النمو ستركز بشكل أساسي على رومانيا وبولندا وإيطاليا. كما سيتم فتح المزيد من المتاجر في مدريد وأمستردام وباريس وميلانو خلال العام المقبل. كما تعتزم الشركة فتح فروع جديدة لها في ألمانيا خلال العام المقبل، حيث يرجع هورن فتحها في برلين وشرق ألمانيا.
وقال هورن إن الشركة تريد التركيز على مفهوم متجر جديد للمستقبل. وأضاف “نعزز مكانة العلامة التجارية ونبحث عما يريده العملاء. لا يريدون التجول عبر ستة طوابق مليئة بالمنسوجات، إنهم يريدون الإلهام أثناء التسوق واكتشاف مظهر جديد لهم. كمية أقل من الملابس المعروضة على الأرفف، مع الكثير من الموضة في العرض” تدير سي أند أيه 1300 متجر في 17 دولة منها نحو 400 متجر في ألمانيا. وبحسب الشركة فإنها قامت بتحديث نحو ثلثي متاجرها وأغلبها في هامبورج وهايلبرون وسينجن حيث تم افتتاحها أو إعادة افتتاحها بعد إعادة تصميمها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version