أعلنت مجموعة الدخيل المالية بصفتها المستشار المالي، تحديد النطاق السعري لطرح أسهم شركة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية “أفالون فارما” للاكتتاب العام في السوق الرئيسة “تاسي” بين 78 و 82 ريال للسهم، وستبدأ فترة بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة من الأحد 14 يناير وتنتهي الخميس 18 يناير.

ويبلغ عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب العام 6 ملايين سهم عادي تمثل 30 في المائة من أسهم رأس مال الشركة، ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 10 آلاف سهم، كما يبلغ الحد الأعلى 990 ألف سهم.

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة 6 ملايين سهم طرح بما يمثل نسبة 100 في المائة من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 5.4 مليون سهم، تمثل 90 في المائة من إجمالي أسهم الطرح، وستبدأ فترة الطرح على المكتتبين الأفراد يوم الثلاثاء 30 يناير وتنتهي الأربعاء 1 فبراير.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version