أعلنت شركة الإنماء طوكيو مارين اليوم بدء فترة اعتراض الدائنين على صفقة الاندماج مع شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني، وذلك وفقا لأحكام المادة (227) من نظام الشركات.
وتبدأ فترة اعتراض الدائنين من يوم 21 سبتمبر وتنتهي في يوم 6 أكتوبر. 
يأتي ذلك بعد موافقة هيئة السوق المالية على طلب شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني زيادة رأسمالها لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو مارين في شركة الدرع العربي من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.
يذكر أن شركة الدرع العربي قامت بنشر مستند العرض الموجه لمساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين والذي يتضمن التفاصيل ذات الصلة بالعرض المقدم من شركة الدرع العربي إلى مساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو مارين في شركة الدرع العربي مقابل إصدار أسهم جديدة لمساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين.
كما قامت شركة الإنماء طوكيو مارين بنشر تعميم مجلس إدارتها المعد وفقا لمتطلبات المادة (39) من لائحة الاندماج والاستحواذ، والذي يتضمن رأي مجلس إدارة الشركة بشأن عرض الإندماج، كما يتضمن المشورة المستقلة التي قُدِمت لمجلس إدارة شركة الإنماء طوكيو مارين من قِبل شركة يقين المالية والتي تم تعيينها كمستشار مالي لشركة الإنماء طوكيو مارين فيما يتعلق بصفقة الاندماج.
 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version