انطلق مساء أمس الثلاثاء في مدينة الرياض معرض الامتياز التجاري “فرنشايز ماركت” بنسخته العاشرة، بحضور الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وسيشهد المعرض خلال الأيام الثلاثة توقيع اتفاقيات وعقد صفقات تجارية.

كما شهد المعرض خلال انطلاقه مشاركة واسعة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة الشركات الكبرى المستثمرة في قطاع الوقود الذي يحظى بحضور بارز في هذه النسخة.

وبدورها رحبت عبير جليح، المؤسس والرئيس التنفيذي والمنظم للمعرض، الحاضرين والمشاركين في المعرض من الشركات ورواد الأعمال والمستثمرين، موضحة بأن تواجدهم  أسهم في نجاح قطاع الامتياز التجاري في السعودية.

وأضافت،  أن “فرنشايز ماركت” يُعد منصة هامة لتعزيز الشراكات والتعاون بين المستثمرين وأصحاب العلامات التجارية، مؤكدة أن هذا الحدث يشكل فرصة لعرض أبرز العلامات التجارية السعودية والدولية التي تسعى للتوسع في السوق السعودي.

يذكر أن نظام الامتياز التجاري الذي صدر في العام 2019، أسهم بشكل كبير في إطلاق قدرات هذا القطاع وتعزيز الاستثمارات فيه، كما ساهم في نمو العلامات التجارية السعودية وارتفاع القيمة السوقية للامتياز التجاري بالمملكة لنحو 56 مليار ريال، ما يمثل 50% من القيمة السوقية للامتياز التجاري بالشرق الأوسط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version