تعمل شركة Dunkin على رفع مستوى حروب مشروب اليقطين مع الكعك، وما عدا ذلك.

ابتداءً من يوم الأربعاء، يجمع أحدث مشروب الخريف بين كعكة Munchkin بنكهة اليقطين الممزوجة بالقهوة المجمدة ومغطاة بالكريمة المخفوقة ورذاذ الكراميل، وهي المرة الأولى التي تضيف فيها السلسلة الكعك مباشرة إلى تشكيلة المشروبات الخاصة بها.

المشروب المسمى “Ice Spice Munchkins Drink” هو تعاون مع مغني الراب Ice Spice وربما من أكبر معجبي Dunkin، الممثل Ben Affleck. يظهر الثنائي في إعلان تلفزيوني يروج للمشروب، والذي يشير إلى أن محبي مغني الراب يُطلق عليهم اسم “munchkins”. إنه أيضًا الإعلان الثاني الذي يلعب فيه أفليك دور البطولة في فيلم Dunkin بعد ظهوره لأول مرة في مكان ما سوبر بول هذا العام.

طرحت شركة Dunkin قائمة طعامها ذات الطابع الخريفي في منتصف أغسطس، قبل أسابيع قليلة من إضافة ستاربكس لاتيه توابل اليقطين إلى قوائم الطعام. في يوم الثلاثاء، بدأت Wendy’s بيع مشروب Frosty بنكهة توابل اليقطين لفترة محدودة، وهي نكهة جديدة لقائمتها، ومشروب قهوة بارد بنكهة توابل اليقطين، والذي يستخدم نفس الشراب من توابل اليقطين Frosty.

قال Dunkin ‘في البيان إن “موسم توابل اليقطين أصبح متوقعًا بعض الشيء مؤخرًا” وأن المشروب الجديد “يناشد عشاق اليقطين في وقت مبكر، بغض النظر عن البداية الرسمية للموسم.” تختلف الأسعار حسب المدينة، ويتوفر المشروب في القائمة لفترة محدودة.

إن إضافة المشروبات بنكهة اليقطين أمر لا يحتاج إلى تفكير حيث تستمر النكهة في تزايد شعبيتها. لقد حقق Pumpkin Spice Latte من ستاربكس نجاحا موثوقا به، مما جعله دعامة أساسية في فصل الخريف مما أعطى سلسلة القهوة زيادة في المبيعات الموسمية خلال هذا الوقت من العام على مدى العقدين الماضيين.

العشرات من المنتجات الغذائية الأخرى، من توابل اليقطين أوريو إلى البيرة، ومزيج الشوكولاتة الساخنة وحتى مسحوق البروتين، قد تكدست في السوق.

بالنسبة للمسوقين، تعد المنتجات الموسمية وسيلة حاسمة لإثارة الضجة. في كثير من الأحيان، يختارون العناصر التي تجعل الناس يشعرون بطريقة معينة – بالحنين أو الحماس لموسم جديد – ولكنها متساهلة للغاية بحيث لا يمكن شراؤها أكثر من عدة مرات في السنة. كما أن التوفر “لفترة محدودة فقط” يعزز الجاذبية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version