تُظهر الأصول الرقمية علامات ارتفاعات محتملة في الأسعار على الرغم من تزايد حالة عدم اليقين في السوق، والرؤى الجديدة المقدمة من شركة تحليلات العملات المشفرة سانتيمينت يعرض.

وفي تغريدة حديثة، سلطت الشركة الضوء على هيمنة مشاعر الخوف وعدم اليقين والشك (FUD) على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تفوق بشكل كبير المشاعر الإيجابية المرتبطة بالسوق الصاعدة.

وقال سانتيمنت إنه على الرغم من أن زيادة FUD تساهم عادةً في خلق جو سلبي في السوق، إلا أنها غالبًا ما تسبق زيادات أسعار العملات المشفرة.

“مع استمرار عدم القدرة على التنبؤ بأسواق العملات المشفرة، فقد شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في الاتجاه الهبوطي من قبل الجمهور هنا في سبتمبر. تاريخيًا، يعد هذا أمرًا جيدًا للمتداولين الصبورين. ترتفع احتمالية ارتداد الأسعار بعد أن يصبح FUD الأغلبية.”

تظهر الاتجاهات التاريخية أن هذه الظاهرة حدثت في الثامن من مارس تقريبًا، عندما أدى فك ربط العملة الأمريكية بالدولار الأمريكي وفشل بنك وادي السيليكون إلى إثارة حالة من التقلب الشديد في السوق. ردًا على ذلك، ارتفع سعر إيثريوم بنسبة 48٪ من 1430 دولارًا إلى 2120 دولارًا في الفترة ما بين 11 مارس و17 أبريل.

وفي حالة بيتكوين (BTC)، نصحت سانتيمنت المتداولين بمراقبة المعروض من بيتكوين في البورصات عن كثب، والذي شهد ارتفاعًا ملحوظًا في الأسابيع الأخيرة.

وأشارت الشركة إلى أن المعروض من بيتكوين في البورصات قد زاد بنسبة ٣,١٪ على مدى أسبوعين، مما يشير إلى أن المتداولين متحمسون لتأمين أرباح صغيرة.

من خلال تحويل التركيز إلى Synthetix (SNX)، سلط Santiment الضوء على الزيادة الملحوظة في تفاعلات العناوين والإشارات الاجتماعية وإنشاء العناوين الجديدة منذ منتصف يوليو لجهة إصدار الأصول الاصطناعية.

وأفادت منصة استخبارات السوق أن شركة Synthetix شهدت انتعاشًا طفيفًا هذا الشهر، مع ارتفاع قيمتها بنسبة 21% خلال شهر سبتمبر.

يقوم المتداولون بوضع ما يزيد عن 500 مليون دولار في أوامر الشراء

قام متداولو العملات المشفرة بوضع أوامر الشراء تحسبًا لتحول إيجابي في الزخم.

تكشف البيانات المجمعة من 21 بورصة عملات مشفرة عن طلبات شراء نشطة بقيمة 643000 إيثريوم، بإجمالي 584 مليون دولار تقريبًا.

تتجاوز أوامر الشراء هذه طلبات البيع الحالية بقيمة 431000 إيثريوم بنسبة 50٪ تقريبًا. يوضح مخطط عمق السوق على السلسلة حجم الطلبات النشطة المقدمة من متداولي إيثريوم (ETH) عبر بورصات العملات المشفرة الرائدة.

على الرغم من الاتجاه الهبوطي السائد، يشير الرسم البياني إلى أن طلب السوق على ETH يتجاوز العرض بمقدار 211,500 قطعة نقدية.

ونتيجة لذلك، يجد إيثريوم دعمًا كبيرًا في نطاق 1500 دولار إلى 1600 دولار.

بشكل عام، بعد ما يقرب من شهرين من الانخفاض، يعبر غالبية مستثمري العملات المشفرة الآن عن مشاعر هبوطية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version