يعرف تشارلز نادر، الرئيس التنفيذي لشركة Doc.com، مدى الإحباط الذي قد تشعر به محاولة الوصول إلى الرعاية الصحية، خاصة عندما تمنع التكاليف المرتفعة الأشخاص من الذهاب إلى الطبيب أو، في أسوأ السيناريوهات، تجنب الذهاب إلى المستشفى. كما أن التطبيب عن بعد له عوائق محددة أمام الوصول إليه، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم تأمين. ولكن مع Doc.com، يهدف تشارلز نادر إلى تغيير الطريقة التي يسعى بها الأشخاص للحصول على الرعاية الطبية، كل ذلك مع استخدام التكنولوجيا التي تهدف إلى أن تكون شفافة ومبتكرة ومتاحة لأولئك الذين يستخدمونها.

يعمل Doc.com من خلال نشر تقنية Web3 وإثبات الملكية. عند تسجيل الدخول إلى تطبيق Doc.com، يتصفح المرضى سلسلة من القوائم ثم يصفون مخاوفهم، ويقوم التطبيق بمطابقتهم مع طبيب أو متخصص في الولاية التي يقيمون فيها. يمكن للأطباء بعد ذلك إجراء مواعيد الرعاية الصحية عن بعد وتقديم الوصفات الطبية المجانية والإحالات الإضافية.

كتب تشارلز نادر: “تم تصميم تطبيق Doc.com وموقعه الإلكتروني لتوفير حل سهل للأشخاص للوصول إلى متخصصي الرعاية الصحية”. “إنه أبسط تنسيق يمكنك الحصول عليه من خلال الخدمة الرقمية.”

إحدى الميزات الفريدة لموقع Doc.com هي أن النظام الأساسي مصحوب بتجزئة blockchain، وهو أمر ضروري لسببين. الأول هو أن Doc.com يأخذ بيانات الرعاية الصحية الخاصة الحساسة ويستخدمها للأغراض الوبائية للمساعدة في توفير إحصائيات لبيانات الصحة العامة. والثاني هو أنه مع blockchain، فإن الخدمات التي يقدمها Doc.com أكثر شفافية. وهذا يعني أنه عندما تطلب منتجًا أو خدمة، فإن “التجزئة” تصاحبها، مما يسمح لك بالتحقق من جودة المنتج والخدمة.

أدت شفافية Doc.com فيما يتعلق بخصوصية مرضاها إلى قيام المتخصصين في الرعاية الصحية مثل الأطباء وعلماء النفس وحتى الأطباء البيطريين بتسجيل الدخول ليكونوا جزءًا من خدماتها. يتميز سوق Doc.com بمنتجات متنوعة، بما في ذلك الأدوية والمنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية والمواد البيطرية.

مع ارتفاع أسعار Ethereum blockchain، فإن قدرة Doc.com على استخدام سلاسل كتل مختلفة لتقديم الخدمات وحماية المعلومات أتاحت لهم تقديم نفس جودة تجزئة blockchain مع نفس الأهمية العلمية وبتكلفة أقل بكثير.

كتب نادر: “يُسهل تطبيق Doc.com وموقعه الإلكتروني الوصول إلى متخصصي الرعاية الصحية مثل الأطباء وعلماء النفس والأطباء البيطريين”. يتم استخدام مفهوم “الزر الأزرق” داخل التطبيق، حيث يؤدي الضغط على زر واحد إلى توصيل المريض بمتخصص الرعاية الصحية في قائمة الانتظار.

لقد خلقت أزمة الرعاية الصحية العامة في أمريكا عبئا غير عادل يتحمله الملايين من الناس في جميع أنحاء البلاد. وفقًا لنادر وفريق Doc.com، فإن القدرة على التصرف بشكل استباقي بشأن صحة الفرد لا ينبغي أن تُنزل إلى قلة مميزة. ونتيجة لذلك، تعد منصة الرعاية الصحية عن بعد الخاصة بـ Doc.com بمثابة حل رعاية صحية أساسي منخفض العوائق وشامل ويمكن الوصول إليه، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بمقدم رعاية موثوق ومرخص في أي وقت وفي أي مكان يريدون، دون القلق من التكاليف الباهظة التي تمنعهم. من رؤية مقدم الخدمة. إن خدمات Doc.com الفريدة وتطبيق التكنولوجيا الجديدة لضمان معايير ممتازة للرعاية والخصوصية قد بشرت بعصر جديد من التطبيب عن بعد الذي سيساعد المرضى على عيش حياة أكثر راحة. مع تزايد إنستغرام، تويتروالتواجد على فيسبوك، يتعرف المزيد من الأشخاص على إمكانيات Doc.com.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن بيان صحفي وليس جزءًا منه Cryptonews.com المحتوى التحريري.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version