تستسلم Rollbit Coin (RLB)، وهي منصة تداول العملات المشفرة والمقامرة، وهي رمز اليانصيب الأصلي لـ Rollbit، لضغوط البيع يوم الجمعة مع انخفاض سوق العملات المشفرة الأوسع.

تم تداول RLB آخر مرة تحت 0.145 دولار أمريكي، بانخفاض حوالي 8٪ عن أعلى مستوياته الأسبوعية السابقة حول 0.157 دولار أمريكي، بعد أن وجد مقاومة عند 21DMA عند 0.161 دولار أمريكي في وقت سابق من الأسبوع.

أدى الانخفاض الأخير في الرمز المميز إلى تراجعه إلى ما دون 50DMA، والذي كان آخر مرة عند 0.147 دولار.

يمكن لحاملي عملة Rollbit Coin مشاركة عملاتهم الرمزية للدخول في يانصيب Rollbit، حيث يمكن لمشتركي RLB الفوز بجزء من أرباح المنصة.

يتم توزيع الجوائز كل 100 كتلة بيتكوين (حوالي 16 ساعة) وتصل إلى 20% من أرباح Rollbit.

تدير شركة Rollbit منصات كازينو على الإنترنت ومراهنات رياضية وتداول العقود الآجلة مربحة للغاية، وهي واحدة من كازينوهات البيتكوين الرائدة في السوق.

وفقًا للوحة المعلومات الموجودة على موقع Rollbit الإلكتروني، حقق الكازينو حوالي 25.7 مليون دولار في الثلاثين يومًا الماضية، بينما حققت منصات تداول العقود الآجلة والمراهنات الرياضية حوالي 8.2 مليون دولار و5.9 مليون دولار خلال نفس الفترة الزمنية.

في حين أن RLB انخفض حاليًا بأكثر من 30٪ عن المستويات القياسية التي وصل إليها في أغسطس فوق 0.21 دولار لكل رمز، إلا أنه لا يزال مرتفعًا بنسبة 300٪ منذ بداية يوليو.

بفضل الاقتصاد الرمزي المقنع للعملات المشفرة، تظل تنبؤات أسعار RLB صعودية إلى حد كبير ومن المرجح أن تشهد الحيتان انخفاضات – مثل الانخفاض الحالي – كفرص للإضافة إلى مراكزها الطويلة.

التنبؤ بالسعر – ما هي الخطوة التالية بالنسبة لعملة Rollbit (RLB)؟

قدمت Rollbit آلية حرق جديدة لعملة Rollbit (RLB) في أوائل أغسطس، مما أدى إلى ارتفاع أسعار العملة المشفرة، والتي تستمر في تقديم رياح خلفية للعملة المشفرة.

تقوم Rollbit الآن بتخصيص 10% من إيرادات الكازينو، و30% من إيرادات التداول المستقبلية و20% من إيرادات الكتب الرياضية لعمليات إعادة شراء رموز RLB، مع حرق هذه الرموز بعد ذلك.

وهكذا شهدت آخر 30 يومًا إعادة شراء Rollbit وحرق ما يزيد عن 6 ملايين دولار من الرموز المميزة.

وبالتالي فإن RLB يتمتع الآن بفائدة ليس فقط كرمز دخول لليانصيب ولكن أيضًا كرمز انكماشي.

مع استمرار معاناة سوق العملات المشفرة الأوسع، فمن المرجح أن يحافظ هذا على أرضية صلبة تحت سعر RLB.

مع اختراق الرمز المميز مؤخرًا شمال الاتجاه الهبوطي من أعلى مستوياته في أواخر أغسطس، فإن إعادة اختبار أعلى مستوياته السنوية فوق 0.21 دولار يعد احتمالًا قويًا في الأسابيع المقبلة.

بدائل للنظر فيها

من الذكاء دائمًا أن يقوم مستثمرو العملات المشفرة بالتحوط على رهاناتهم، نظرًا لعدم القدرة على التنبؤ بالسوق.

أحد البدائل الممتازة لـ XRP (XRP) التي يجب على مستثمري العملات المشفرة مراعاتها هو العملة الجديدة التي أطلقتها Wall Street Memes، وهي واحدة من أكبر مجتمعات الاستثمار بالتجزئة على الإنترنت.

وقد وصفت وول ستريت ميمز، التي لديها أكثر من مليون متابع عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، نفسها تقليديًا بأنها “ملك الحجارة” (الأسهم المخصصة للمبتدئين)، ولكنها تتطلع أيضًا إلى الحصول على تاج “ملك العملات المشفرة” ، مع إطلاق رمز العملة المميز الخاص بها $WSM.

لقد حقق البيع المسبق لـ $WSM نجاحًا باهرًا، حيث تم جمع أكثر من 25 مليون دولار، ودعم العشرات من كبار المؤثرين والمحللين في صناعة العملات المشفرة العملة لتحقيق نجاح كبير.

ولم يعد لدى المستثمرين الوقت الكافي للمشاركة، ومن المقرر أن ينتهي العرض المسبق في أقل من 14 يومًا.

احصل الآن على رمز مميز يمكن أن يضاهي أو حتى يتفوق على أمثال Pepe Coin وDogecoin وShiba Inu.

شراء $WSM هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version