أعلنت شركة القصيم القابضة للاستثمار عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية، وقد كانت نتائج التصويت على النحو التالي:

1- عدم الموافقة على صرف مبلغ (758,834) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة واللجان عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م.

2- الموافقة على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ (1,168,140) ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 إلى الأرباح المبقاة.

3- عدم الموافقة على تعديل المادة (6) من النظام الأساسي للشركة المتعلقة بمدة الشركة.

4- عدم الموافقة على تجزئة أسهم الشركة وفقا لما يلي:

– القيمة الاسمية قبل التعديل عشرة ريالات (10) ريال

– القيمة الاسمية بعد التعديل نصف ريال (0.50) ريال .

– عدد الأسهم قبل التعديل 30,000,000 سهم ثلاثون مليون سهم.

– عدد الأسهم بعد التعديل 600,000,000 سهم ستمائة مليون سهم.

– لا يوجد تغير في رأس مال الشركة قبل وبعد عملية تجزئة الأسهم.

– تاريخ النفاذ: في حالة الموافقة على البند سيكون قرار التجزئة نافذا على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العانة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدي مركز إيداع للأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية، وسيتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداء من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قرر فيها تجزئة الأسهم.

– عدم الموافقة على تعديل المادة (7) من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس المال.

5- عدم الموافقة على تعديل نظام الشركة الأساس بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version